منتديات خلفة

أهلا وسهل بكم في منتدانا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفنان كرامة مرسال في ذمة الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور عبدالباسط الغرابي
Admin
avatar

المساهمات : 325
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: الفنان كرامة مرسال في ذمة الله   الإثنين أغسطس 04, 2014 8:47 am

توفي صباح  يوم  الاحد الموافق 3/8/2014م الفنان اليمني كرامة مرسال في مدينة حضرموت عن عمر ناهز 68 عاماً إثر مرض عضال ألمّ به .

ونقل موقع سبتمبر نت عن مدير أعمال الفنان كرامه مرسال أمين عام جمعية فناني حضرموت الفنان سالمين رمضان عبيدون انه سيتم تشييع جثمان الفنان الكبير كرامة مرسال بعد استكمال الترتيبات الخاصة من قبل قيادة محافظة حضرموت كونه لايمثل مدينة حضرموت فحسب بل اليمن بشكل عام ويجب ان يحظى بتشييع رسمي وشعبي كبير .

ولد الفنان الحضرمي "كرامة مرسال" في مدينة المكلا عاصمة محافظة "حضرموت"، جنوبي اليمن، في العام 1946، وبدأ مشواره الفني في عام 1963 وهو في السابعة عشر من عمره.

والفنان المنتمي لمحافظة حضرموت التي تشتهر بفن الدان الشعبي وبالغناء الحضرمي الأصيل، متزوج ولديه 13 ولدا وبنتا، ويعيش في منطقة "فوه" الواقعة غرب مدينة "المكلا".

وقدم "كرامة مرسال" خلال حياته الفنية الكثير من الأغنيات التي اشتهرت باللون الحضرمي وكانت أشهر أغنياته "متيم" والتي حازت على إعجاب الجماهير الخليجية والعربية وغناها الكثير من مطربي الخليج العربي بينهم راشد الماجد وفرقة ميامي وغيرهما، كما قدم كرامة أيضا رصيدا لا بأس به من الأغاني الوطنية للوطن العربي واليمن مثل أغنية "حبي لها".

ويحظى "كرامة مرسال" بشهرة واسعة على الساحة اليمنية وعلى مستوى الخليج العربي حيث اعتاد إحياء نحو 6 حفلات خاصة وعامة في دول الخليج العربي سنويا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asg1.yoo7.com
 
الفنان كرامة مرسال في ذمة الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خلفة :: الفئة الأولى :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: