منتديات خلفة

أهلا وسهل بكم في منتدانا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طارت الأحلام (تأملات على متن سفينة أم القرى . المعلا ،حجيف31/10/2013)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور عبدالباسط الغرابي
Admin
avatar

المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: طارت الأحلام (تأملات على متن سفينة أم القرى . المعلا ،حجيف31/10/2013)   السبت مايو 10, 2014 4:45 am

طارت الأحلام (تأملات على متن سفينة أم القرى . المعلا ،حجيف31/10/2013)
__________________

وراء الدنيا كذا ماجاءت زينة
وراء احلامنا طارت علينا
وراء ايامنا صبحت حزينة
يلاحقنا الندم والهم ولأحزان
على راي المثل من خان لاكان
*****
وين السور لي حول المدينة
مع رجال الدرك لي حارسينا
وين الجيش لي ماتغض عينة
وكل واحد ضوى عالفرش عيّان
على راي المثل من خان لاكان
*****
بنار الخوف والله اصطلينا
و لكن في الحقيقة ما وعينا
وقدمنا حبائبنا رهينة
ولي هو مارضي بالعز يهتان
على راي المثل من خان لاكان
*****
كأن نحن وسط غبة صرينا
وتهنا فوق ألواح السفينة
ولا شاطئ لنا بيّن وميناء
فقدنا الأهل والأوطان والمان
على راي المثل من خان لاكان
*****
و من أجل المصالح مارعينا
تركنا الحق وأهله وأدعينا
و عبنا الناس وأصل العيب فينا
و زكينا مصالحنا بحلفان
على راي المثل من خان لاكان
*****
و بالباطل فرحنا واحتفينا
وغشينا العسل في وسط صينه
شربنا من شرابه وانتشينا
حسبنا الغش بايرفع لنا شان
على راي المثل من خان لاكان
*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asg1.yoo7.com
 
طارت الأحلام (تأملات على متن سفينة أم القرى . المعلا ،حجيف31/10/2013)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خلفة :: الفئة الأولى :: منتدى الشعر والأدب-
انتقل الى: